-->
U3F1ZWV6ZTgxNTE0OTE0NjFfQWN0aXZhdGlvbjkyMzQ1MTU0NjUz
recent
أخبار ساخنة

كيفية زيادة الإعجابات على Instagram

  نرحب بكم 
في موقعكم و نعدكم بكثير من العمل الجاد إن شاء الله لننول رضاكم ، و نلبي احتياجكم من طرح
المحتوى التثقيفي و التقني و غيرهما الكثير بإذن الله .
يسعدنا كوننا جزء من حياتكم اليومية ، فلا تتغيبوا عن متابعتنا بصورة مستمرة و سوف نكون دائما نعمل على
الوجه الأمثل بإذن الله ثم بدعمكم لنا في قناتنا علي اليوتيوب ديب لاب او الاشتراك فيموقعنا

كيفية زيادة الإعجابات على Instagram

دليل لأنني أريد أن أشارككم بعضًا من أكثر الاستراتيجيات فعالية لزيادة عدد الإعجابات على صور Instagram .


عندما أنشأت ملفي التعريفي على Instagram لم أستطع أن أفهم كيف أن بعض الحسابات قد ولدت للتو لديها الكثير من الإعجابات على Instagram. شخصيا كنت قد قرأت العديد من الأدلة على الإنترنت ، واشتريت دورات تدريبية على الإنترنت مثل InstaonFire ، ومع ذلك لا يزال هناك شيء ...

كان لابد من وجود بعض الحيل ، وهي استراتيجية سمحت لملفات التعريف القليلة للغاية بالحصول على الكثير من الإعجابات على الصور.

كنت على وشك أن أستقيل عندما حاولت ، من خلال المحاولة والمحاولة مرة أخرى ، اكتشاف أن كل شيء قد تغير ...

هنا ، قررت أن أشارك مع أولئك الذين لديهم نفس المشكلة المتعلقة بالألغام الإستراتيجية الأكثر فاعلية لزيادة الإعجابات ، وبالتالي المتابعين أيضًا على Instagram . نعم ، لأن الأمرين مرتبطان ببعضهما البعض بشكل وثيق.
قد تكون مهتمًا بقراءة الدليل حول كيفية زيادة متابعيك بفضل Stim Social



فهرس المحتوى

  • كيف يكون لديك الكثير من الإعجابات على Instagram
  • أشبه على Instagram = المزيد من جودة المحتوى (المنشورات ومقاطع الفيديو)
  • ما هو الارتباط وكيف يتم حسابه على Instagram
  • كيفية إنشاء مجموعة على Instagram
  • كيفية البحث عن طريق علامة التجزئة
  • ViralGrow ، استراتيجية الفوز لزيادة الإعجابات
  • كيف يكون لديك الكثير من الإعجابات على Instagram


إليك ما تركز عليه الاستراتيجية:
جودة المحتوى على Instagram
مشاركة الملف الشخصي
إنشاء مجموعة Instagram
استخدام ViralGrow
أشبه على Instagram = المزيد من جودة المحتوى (المنشورات ومقاطع الفيديو)

بادئ ذي بدء ، من المهم التأكيد على أن هناك شرطًا أساسيًا أساسيًا: جودة المحتويات . إذا لم تلتقط صورًا أو سجلات فيديو جيدة ، فستثبت أن الإستراتيجية الأكثر فاعلية عديمة الفائدة.

وبالتالي فإن الخطوة الأولى لزيادة عدد الإعجابات هي: التركيز على المحتويات.

نعم ، حتى على Instagram يقول المثل الشهير بيل غيتس:


ومع ذلك فإن جودة المحتويات وحدها ليست كافية. في الواقع ، يمكنك مشاركة صور رائعة ومقاطع فيديو مثيرة للاهتمام ، ولكن بدون استراتيجية جيدة ، من الصعب زيادة الإعجابات. في كثير من الأحيان حتى مستحيل.

دعنا نذهب إلى هذه المناقشة الاستراتيجية.

واحدة من أكثر الاستراتيجيات فعالية لزيادة المشاركة في Instagram هي تلك الخاصة بالمجموعات.



ولكن:


أين أجد هذه المجموعات؟ كيف اصنعها؟


سأجيب على هذا السؤال لاحقًا في هذا المقال.
ما هو الارتباط وكيف يتم حسابه على Instagram

على عكس ما يمكن أن نتخيله ، فإن النجاح والشعبية في Instagram لا يتم توفيرهما من خلال وجود 50 ألف متابع. بالطبع ، عدد المتابعين هو الذي يلفت الأنظار أكثر من غيره. ولكن هناك عنصر آخر في الاعتبار ، أكثر أهمية بكثير: المشاركة .

ما هو الخطوبة؟

و نسبة عدد من أتباعه ومثل التي تتلقى آخر .

المثالي هو أن تكون قادرًا على المشاركة بين 3٪ و 5٪. وهذا هو ، على 100 متابع Instagram ، تأخذ 3 إلى 5 الإعجابات.



إذا كان يبدو لك قليلاً ، فليس كذلك!

يحتوي ملف تعريف Instagram الخاص بالمستخدم العادي (الذي لا يستخدم استراتيجية لزيادة المتابعين أو المعجبين) على حوالي 400/500 متابع ويستغرق حوالي 18/25 صورة.

بفضل الاستراتيجية المستهدفة ، يمكنك بسهولة زيادة هذه النسبة.
كيفية إنشاء مجموعة على Instagram

ولكن كيف يمكنك زيادة عدد مرات الإعجاب بالجودة على Instagram؟

الجواب هو: إنشاء مجموعة Instagram .

تُترجم إلى مصطلحات بسيطة ، وهي تعني: إنشاء مجموعة من المجموعات باستخدام الدردشات المباشرة لـ Instagram ، حيث يتم إشراك المستخدمين المحددين فقط وربطهم بمكانتك الخاصة والذين ينشرون ، مثلك تمامًا ، محتوى عالي الجودة .

على سبيل المثال ، إذا كان ملفك الشخصي قد سافر كموضوع خاص به ، فدعَ فقط المستخدمين الذين سافروا كموضوع لهم.

سوف تساعد بعضها البعض ، وتبادل الإعجابات والتعليق على الصور مباشرة بعد النشر. هذا التبادل سيؤدي إلى زيادة كبيرة في المشاركة.

ستبدأ مشاركاتك في نهاية المطاف بين علامات التجزئة الأكثر شعبية ، وسوف تبدأ الصور التي تنشرها في كسب الكثير من الإعجابات.

لكن دعونا نذهب إلى التدريب ونرى كيف ننشئ مجموعة على Instagram

أفضل وأسهل طريقة للانضمام إلى المجموعات وإنشاء واحدة بنفسك. خاصة إذا كان ملف التعريف الخاص بك لا يزال "صغيرًا" ، فقد تكون هذه هي الاستراتيجية الوحيدة الممكنة.

الخطوة الأولى هي البدء في البحث عن الملفات الشخصية التي تعد جزءًا من مكانتك الخاصة وليست كبيرة جدًا بالنسبة لك.

يمكنك القيام بذلك عن طريق السؤال عن بعض مجموعات Facebook التي تحمل عنوان Instagram أو البحث عن الملفات الشخصية يدويًا.



للقيام بذلك ، يمكنك استخدام وظيفة " Instagram search " ، أو يمكنك البحث بين علامات التجزئة. الحل الأول لا يحتاج إلى تفسير ، والحل الثاني لا. دعونا نرى ذلك معا.
كيفية البحث عن طريق علامة التجزئة

دعنا نفترض أن لديك ملفًا شخصيًا يحتوي على حوالي ألف متابع في مكان السفر ، وتبحث عن ملفات شخصية مماثلة لك مثل عدد المتابعين والمتخصصين.

يجب البحث في هذه الملفات الشخصية بواسطة الهاشتاج. والسؤال في هذه المرحلة هو: كيف يمكنني العثور على المستخدمين الذين لديهم نفس خصائص مثلي؟

الحل الأفضل هو: استخدام علامات التصنيف الشائعة ولكن ليس كثيرًا .

الخطوة 1 - البحث عن ملفات التعريف

بالنسبة لهذه المرحلة ، اقترح عليك استخدام الكمبيوتر وليس تطبيق Instagram.

ثم قم بتسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب من Instagram وابدأ البحث باستخدام علامات التجزئة .

لا تختار أكثرها عصرية ، أو تلك التي نشرت أكثر من 5 ملايين منشور. هناك ستجد معظم المستخدمين الكبار مهتمون قليلاً بالتعاون معكم.

حدد واحدًا وسيظهر قسم " النشر الأكثر شيوعًا " في علامات التجزئة هذه ، وستجد هناك 9 صور.

حدد الأشخاص الذين لديهم عدد من الإعجابات أقل من 1000 شخص . داخل يجب أن تجد عن اثنين من ملامح مثيرة للاهتمام.



باتباع هذه الإرشادات ، يجب ألا تستغرق أكثر من نصف ساعة لإنشاء قائمة من 15 ملفًا شخصيًا مهتمًا بالمشاركة في مجموعتك .

الخطوة 2 - دعوة ملفات التعريف المحددة للمشاركة في المجموعة


بمجرد العثور على ملفات التعريف المناسبة لك ، يجب عليك دعوتهم للانضمام إلى مجموعة Instagram. إذا كانت الملفات الشخصية إيطالية ، فاكتب باللغة الإيطالية أيضًا ، إذا كانت تستخدم اللغة الإنجليزية دوليًا.

الخطوة 3 - إنشاء المجموعة


بعد الحصول على 5 إجابات إيجابية على الأقل ، يمكنك الانتقال إلى إنشاء المجموعة . إن إنشاء Direct Group بسيط للغاية إذا اتبعت هذا الدليل خطوة بخطوة.

كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة إلى جميع الذين قبلوا الدعوة للمشاركة في المجموعة.

الخطوة 4 - إرسال الرسالة الأولى


عادةً ما تكون الرسالة الأولى التي يتم نشرها في المجموعة هي الرسالة التي تحتوي على القواعد. في الواقع ، من الجيد أن تكون دقيقًا منذ البداية وأن تملي قواعد ما يمكن أو لا يمكن مشاركته.

عادة ما تكون هذه القواعد:
إنه يحدد أن هذه هي مجموعة مشاركة وبالتالي فإنه من الضروري مساعدة بعضهم البعض من خلال ترك الإعجابات والتعليقات
يجب مشاركة الصور مباشرة على المجموعة
يجب إبداء الإعجابات والتعليقات بسرعة كبيرة بمجرد مشاركة الصورة
حدد الحد الأقصى لعدد المشاركات التي ستتم مشاركتها لكل شخص (لتجنب الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها)
ViralGrow ، استراتيجية الفوز لزيادة الإعجابات

بعد اتباع الخطوات السابقة في الدليل ، حان الوقت لتسليط الضوء على مشاركاتك واكتساب إعجابات أخرى .

كيف؟ شكرا لفيرالغرو .

يعتبر وريث Instagress وهو سهل الاستخدام. الآلاف من المستخدمين استخدامها.

ما هذا؟
تسجيل الدخول إلى ViralGrow
أدخل رمز Refferal : fracaruso لمدة أسبوع مجاني
ربط حسابك في Instagram
انظر تلقي ما يصل إلى 500 يحب وظيفة

لمساعدتك ، قمت بإنشاء مجموعة على فيسبوك تتيح لك التواصل مع أطفال آخرين ليسوا في نفس الموقف مثلك.

الوصول إلى مجموعة الفيسبوك

























الاسئلة الشائعة :>
الاسمبريد إلكترونيرسالة